مرحبا بكم في شركة فوشان B.H تكنولوجيا الإسكان،. المحدوده

البريد لنا

lily@hx-house.com

اتصل الآن

+86 139 0281 9349

ما هي التدابير الوقائية لتعزيز الهيكل الصلب؟


أبريل 28 2021

هيكل الصلبهو هيكل يتكون أساسا من مواد الصلب وهو واحد من الأنواع الرئيسية للهياكل البناء. يتكون الهيكل بشكل رئيسي من عوارض فولاذية وأعمدة فولاذية والجمالونات الفولاذية وغيرها من المكونات المصنوعة من ألواح الصلب والصلب. عادة ما يتم توصيل المكونات أو الأجزاء بواسطة اللحامات أو البراغي أو المسامير. لأن الهيكل الصلب خفيف نسبيا، فمن السهل جدا لبناء، ويستخدم على نطاق واسع في المصانع الكبيرة والملاعب والمباني الشاهقة فائقة وغيرها من المجالات.

سوف يتضرر الهيكل الفولاذي حتما، لذلك نحن بحاجة إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة لاكتشاف وحل المشاكل في الوقت المناسب. العوامل الرئيسية للضرر هيكل الصلب هي:

1. نظرا للتغيرات في الحمل والاستخدام على المدى الطويل ، والتغيرات في المواصفات واللوائح ، فإن القدرة على تحمل الهيكلية غير كافية.

2. بسبب حوادث مختلفة مثل تشوه، تشويه، الإعاقة، والاكتئاب من مكونات الصلب، وضعف المقطع العرضي للمكون، قضبان مشوهة، وتصدع الاتصال.

3. تشوه وتكسير وتشوه المكونات أو الاتصالات الناجمة عن اختلاف درجة الحرارة.

4. بسبب تآكل المواد الكيميائية ، يحدث التآكل والتآكل الكهروكيميائية يسبب المقطع العرضي من أعضاء الهيكلية الصلب لإضعاف.

5. وتشمل أخطاء أخرى في التصميم والإنتاج والبناء والاستخدام غير القانوني والتشغيل خلال فترة الخدمة.

هناك أساسا ثلاثة أنواع من التدابير التقنية لتعزيز الهياكل الفولاذية:

1. طريقة تعزيز القطاع: تعزيز مع الصلب محليا أو على طول كامل للعضو، وربطها في كل لجعله تحمل القوة معا.

2. تغيير الرسم البياني الحساب: إضافة دعم إضافي، وضبط توزيع الحمل، والحد من مستوى القوة الداخلية، وفرض تشريد دعم هيكل ثابت غير محدد، والحد من الإجهاد الذروة.

3. طريقة الكابلات مسبقة الإجهاد: استخدام الكابلات عالية القوة لتعزيز الروابط الضعيفة للهيكل أو تحسين القدرة على تحمل العام، صلابة واستقرار الهيكل.

استفسار سريع


يوصي القراءات

0